قطع الزمالك المصري بطاقة التأهل للمباراة النهائية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بفوزه على ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء في إياب نصف النهائي.

وتقدم الرجاء بهدف في الدقيقة 47 عن طريق بين مالانغو، بينما أدرك التونسي فرجاني ساسي التعادل للزمالك في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 85، تمكن المهاجم المصري مصطفى محمد من تسجيل الهدف الثاني لفريقه من ضربة رأسية، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة يتأهل الزمالك للمباراة النهائية بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 4-1، حيث كان الفريق المصري قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدف دون رد في الدار البيضاء.

وكان من المفترض إقامة مباراة الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 24 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة الدولي، وتم تأجيلها بسبب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الرجاء.

  • الزمالك يضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي

هذا ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه الأهلي في المباراة النهائية يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب برج بالعرب بمدينة الإسكندرية.

وكان الأهلي المصري قد قطع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعد تفوقه على الوداد البيضاوي المغربي في نصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-1.