واصل مانشستر سيتي الإنكليزي عروضه الرائعة في دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على أولمبياكوس اليوناني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة القارية.

ووضع فيران توريس مانشستر سيتي في المقدمة في الدقيقة 12 بعد أن تبادل الكرة مع النجم البلجيكي كيفن دي بروين قبل أن يضعها بثقة في الشباك محرزًا هدفه الثالث في ثلاث مباريات بدوري الأبطال.

وهز المهاجم الإنكليزي رحيم سترلينغ الشباك في الدقيقة 32، لكن الهدف أُلغي بداعي التسلل في ظل سيطرة تامة من سيتي على مجريات المباراة.

ورغم أن الفريق اليوناني نادرًا ما هدد مرمى مانشستر سيتي، كان الفريق الإنكليزي بحاجة لهدف آخر من أجل تهدئة أعصابه، وجاء في الدقيقة 81 عن طريق البديل البرازيلي غابرييل جيسوس الذي سدد في الشباك من مدى قريب بعد أن هيأ له دي بروين الكرة.

وأكد المدافع البرتغالي جواو كانسيلو انتصار السيتيزنز في الدقيقة 90 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ليختتم ثلاثية فريقه.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد أولمبياكوس عند 3 نقاط في المركز الثالث.

مانشستر سيتي في صدارة المجموعة الثالثة

مانشستر سيتي يواصل تألقه الأوروبي بثلاثية في شباك أولمبياكوس

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، اكتسح بورتو البرتغالي ضيفه مارسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة علي ملعب دراغاو.

وسجّل ثلاثية بورتو كل من موسى ماريغا في الدقيقة الرابعة، وسيرجيو أوليفيرا من ركلة جزاء في الدقيقة 28، ولويس دياز في الدقيقة 69.

وبهذه النتيجة، رفع بورتو رصيده إلى 6 نقاط يحتل بها المركز الثاني خلف سيتي، بينما يتذيل مرسيليا المجموعة بلا أي نقاط.