نجح فريق بايرن ميونخ الألماني في قلب تأخره بهدف أمام مضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي إلى فوز كاسح بنتيجة  6-2، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم ميرجيم بيريشا بهدف مبكر لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، لكن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أدرك التعادل لبايرن من ضربة جزاء في الدقيقة 21.

واستفاد بايرن ميونخ من هدف عكسي سجله راسموس كريستنسن لاعب ريد بول سالزبورغ بالخطأ في مرماه في الدقيقة 44، ثم أدرك الفريق النمساوي التعادل بواسطة ماسايا أوكوغاوا في الدقيقة 66.

وانتفض النادي البافاري ليحقق الفوز في الدقائق الأخيرة، إذ سجّل المدافع جيروم بواتينغ الهدف الثالث في الدقيقة 79 وتبعه ليروي ساني بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة 88، أضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والخامس لفريقه، بينما اختتم لوكاس هيرنانديز سداسية العملاق البافاري في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

ورفع بايرن ميونخ رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط في الصدارة من ثلاثة انتصارات متتالية، بينما توقف رصيد ريد بول سالزبورغ عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

بايرن ميونخ في صدارة المجموعة الأولى

بايرن ميونخ ينتفض في الدقائق الأخيرة ويكتسح سالزبورغ بسداسية

وفي مباراة أخرى في المجموعة ذاتها، عاد أتلتيكو مدريد الإسباني بالتعادل الإيجابي 1-1 مع مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي، في وقت سابق من مساء الثلاثاء.

ونجح أتلتيكو مدريد في افتتاح التسجيل عندما رفع المكسيكي هيكتور هيريرا كرة عرضية تابعها المدافع الأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينز برأسه داخل الشباك في الدقيقة 18.

لكن فريق العاصمة الإسبانية لم ينعم كثيرًا بتقدمه لأن الحكم احتسب ركلة جزاء لصالح لوكوموتيف إثر لمسة يد من هيريرا داخل المنطقة، فانبرى لها أنطون ميرانتشوك بنجاح مدركًا التعادل لفريقه في الدقيقة 25.

وبهذه النتيجة، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بينما يحتل لوكوموتيف موسكو المركز الثالث بعدما وصل رصيده لنقطتين.