أخبار الآن | المملكة المتحدة – thesun

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أنّ اللاعب السابق ديفيد بيكهام، أبرم اتفاقية مع شركة “نتفليكس” الأمريكية، لإنتاج مسلسل وثائقي عن حياته.

ومن المتوقع أن يحصل بيكهام من هذه الصفقة مع “نتفليكس” على 16 مليون جنيه أسترليني (أكثر من 20 مليون دولار).

وسيشارك بيكهام مع زوجته فيكتوريا في المسلسل، وسيتم تسليط الضوء على أسلوب حياتهما. ومع هذا، سيتم عرض لقطات تاريخية للنجم، لم يسبق عرضها من قبل، وتتضمن اللحظات المثيرة التي عاشها في ملاعب كرة القدم.

ونقلت “ذا صن” عن مصدر مطلع قوله: “عائلة ديفيد لديها أرشيف ضخم. كانوا يوثقون بفخر مسيرته المهنية منذ أن كان صبياً، واحتفظوا بجميع قصاصات الصحف المحلية القديمة والسجلات المدرسية وصور الفريق على مر السنين”.

وأضاف: “حتى أن هناك بعض لقطات كاميرا الفيديو الكلاسيكية من أعياد ميلاد مختلفة ومناسبات الخاصة”.

ومع هذا، فإن المسلسل المنتظر سيعرض أيضاً مقابلات مع عائلة ديفيد بيكهام بما فيهم أبناءه الـ4، إضافة إلى أفضل اللحظات في مسيرته الكروية مع المنتخب الإنكليزي. ومع هذا، سيوثق المسلسل اللحظات الحزينة لمسيرة بيكهام، منها حصوله على الورقة الحمراء في ثمن نهائي كأس العالم بفرنسا 1998 أمام المنتخب الأرجنتيني.

كذلك، سيتم عرض قصات شعره وأزياؤه التي لا تُنسى، حيث اشتهر ديفيد بقصات شعر غريبة في ذلك الوقت، حتى أن الحلاق الشخصي كان يرافقه أثناء بعض البطولات التي يشارك فيها.

أبرز نجوم الكرة الذين أعلنوا اعتزالهم سنة 2020

لعل من بين أكثر اللقطات المؤلمة في ملاعب الكرة عندما يقرر لاعب ما اعتزال اللعبة، خاصة وان كان قد أمضى سنوات في النادي حتى أصبح جزءًا منه. ولكن أحيانا نفاجئ باعتزال لاعبين بدون أي ضجيج أو مباراة اعتزال مثلا ، اليوم سنعرض عليكم قائمة اللاعبين الذي أعلنوا اعتزالهم سنة 2020.