أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدمكاف، اليوم الجمعة، موعد لقاء الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وموعد المباراة النهائية للبطولة.

وقال الاتحاد الأفريقي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”تعلن لجنة كاف المنظمة لمسابقات الأندية وتراخيص الأندية أنه تم إعادة جدولة المباريات المتبقية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم“.

وأضاف البيان: ”تقرر إقامة مباراة الزمالك المصري والرجاء المغربي يوم 4 نوفمبر 2020 على ستاد القاهرة الدولي“.

وواصل: ”سيلتقي الفائز من مباراة الزمالك والرجاء، مع الأهلي المصري يوم 27 نوفمبر 2020 الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش على ستاد برج العرب بالإسكندرية“.

واختتم الاتحاد القاري بيانه: ”تم التأجيل بناءً على طلب السلطات في الاتحاد العضو المضيف، ووفقًا للبروتوكول الدولي الخاص بـ (كوفيد-19)“.

وكان من المقرر إقامة مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 24 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة الدولي، وتم تأجيلها بسبب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الرجاء.

كما كان من المفترض أن تقام المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا  يوم 6 نوفمبر بالقاهرة، ولكن أعلن “كاف”  تأجيلها إلى أجل غير مسمى مساء أمس الخميس، قبل أن يحدد موعدها الجديد مساء اليوم الجمعة.

وحقق الزمالك الفوز ذهابًا على حساب الرجاء بهدف دون رد في الدار البيضاء، ليضع قدمًا في المباراة النهائية. بينما تأهل الأهلي المصري إلى النهائي بعد تفوقه على الوداد البيضاوي المغربي في نصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-1.