سحق مانشستر يونايتد الإنكليزي ضيفه لايبزيغ الألماني بخماسية نظيفة، مساء الأربعاء، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم الشياطين الحمر بهدف في الدقيقة 21 عن طريق ماسون غرينوود، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني، انتظر يونايتد حتى الدقيقة 76 ليسجل 4 أهداف متتالية، حيث أضاف النجم الدولي الإنكليزي ماركوس راشفورد الهدف الثاني بعد دخوله كبديل، وعاد بعد ذلك بدقيقتين ليسجل الهدف الثالث لكتيبة المدرب النرويجي أولى غونار سولشاير.

وفي الدقيقة 87، سجّل المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال الهدف الرابع ليونايتد، قبل أن يختتم راشفورد خماسية فريقه ويسجل هدفه الشخصي الثالث في المباراة بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد أصبح راشفورد اللاعب الثاني فقط في تاريخ مانشستر يونايتد الذي يسجل ثلاثية “هاتريك” بعد أن يشارك كبديل، بعد النرويجي أولي غونار سولشاير مدرب الفريق الحالي، حيث حقق هذا الإنجاز في مواجهة نوتنغهام فورست بالبريميرليغ في شهر فبراير من عام 1999.

وبهذه النتيجة، يواصل مانشستر يونايتد نتائجه الرائعة على الصعيد الأوروبي، ويحقق فوزه الثاني على التوالي بعدما تغلب على باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأولى.

ورفع يونايتد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما يحل باريس سان جيرمان ثانيًا برصيد 3 نقاط، يليه لايبزيغ بنفس الرصيد، في حين يتذيل إسطنبول باشاك شهير المجموعة بلا رصيد.