تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، عن مواجهة فريقه أمام برشلونة، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لشبكةسكاي سبورت إيطاليا، فقد أجرى النجم البرتغالي مسحة جديدة للكشف عن إصابته بفيروس كورونا مساء اليوم الثلاثاء، وجاءت بنتيجة إيجابية.

ويخضع رونالدو للعزل الذاتي منذ أن ثبتت إصابته بفيروسكوفيد-19“ في 13 أكتوبر الجاري، أثناء تواجده في معسكر المنتخب البرتغالي.

وكان يوفنتوس يأمل في تعافي اللاعب ولحاقه بالمواجهة المرتقبة أمام برشلونة الإسباني، المقرر إقامتها على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو.

كما ألمح المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، إلى صعوبة لحاق كريستيانو بالقمة الأوروبية أمام البلوغرانا، حيث قال في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: يجب أن ننتظر نتيجة مسحة رونالدو، أعتقد أن النتيجة ستأتي الليلة، وبعد ذلك سنتخذ القرار المناسب، حتى وإن كانت مشاركته صعبة بعد غيابه طوال الفترة السابقة“.

وغاب النجم البرتغالي عن آخر 3 مباريات للبيانكونيري أمام كل من كروتوني وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي، ودينامو كييف الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

وبذلك يضرب فيروس كورونا آمال عشاق الساحرة المستديرة في متابعة مواجهة جديدة بين رونالدو وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوغرانا.

ولم يتواجه اللاعبان منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2018 متجهًا ليوفنتوس، بعد تتويجه بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي بقميص الميرنغي على حساب ليفربول.