منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

تنطلق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف فريق لوكوموتيف الروسي فريق بايرن ميونخ الألماني، لحساب المجموعة الأولى.

ويدخل البايرن اللقاء بعد فوزه الكبير على أتليتكو مدريد في الجولة الماضية، حيث يسعى العملاق البافاري إلى تأكيد أرقامه الرائعة والحفاظ على لقبه الذي أحرزه في الموسم الماضي.

كما يغيب عن صفوف البايرن عدة لاعبين بارزين أهمهم ألفونسو ديفيز والألماني سيرجي غنابري، الذي أعلن عن إصابته بفيروس كورونا.

ولحساب نفس المجموعة يستضيف أتليتكو مدريد فريق سالزبورغ، ويسعى فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني إلى تعويض الخسارة الكبيرة في الجولة السابقة على يد البايرن.

يدخل أتليتكو اللقاء بعد الفوز على ريال بيتيس بثنائية دون رد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يعود لدوري أبطال أوروبا بمعنويات عالية بعد فوزه على برشلونة

ريال مدريد يسعى لتعديل نتائجه في المجموعة الثانية

ولحساب المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، يستضيف فريق شاختار دونتسك نظيره الإيطالي انتر ميلان، حيث يدخل الفريق الأوكراني المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير على ريال مدريد في الجولة الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أما فريق انترميلان فقد تعادل في الجولة السابقة، ويسعى المدرب الإيطالي كونتي لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث يدفع بكافة عناصره وعلى رأسهم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يشهد حالة من التألق بعد إحرازه هدفاً خلال مواجهة جنوى بالدوري الإيطالي.

أما ريال مدريد فيحل ضيفا على بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مع إصرار كبير لتحقيق الانتصار عقب السقوط في الجولة الماضية.

ويدخل لاعبي المرينغي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الأداء الجيد والفوز الكبير في الكلاسيكو أمام برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الإسباني.

فيما أعرب زين الدين زيدان المدير الفني للريال عن سعادته بعودة إدين هازارد لقائمة الفريق

سيرجيو أجويرو يغيب عن مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

سيرجيو أجويرو يغيب عن مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي ضيفا على أولمبيك مارسيليا في منافسات المجموعة الثالثة

وفي المجموعة الثالثة، يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا على أولمبيك مارسيليا، حيث يسعى السيتيزنز إلى استكمال النتائج الجيدة بعد الفوز في الجولة السابقة على بورتو.

كشف بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن احتمالية غياب مهاجم الفريق سيرجيو أجويرو لفترة قد تصل لشهر كامل للإصابة.

ويعاني سيتي من إصابات كثيرة إلى جانب أغويرو فهناك فابرييل خيسوس وبنجامين مينددي وفيرناندينيو وناثان أكي.

أما بورتو فيستضيف أولمبياكوس اليوناني لحساب نفس المجموعة، ويسعى الفريق البرتغالي لحصد الفوز خاصة بعد خسارته في الجولة الماضية.

ليفربول يستضيف ميتلاند الدنماركي في الجولة الرابعة

يستضيف ليفربول منافسه ميتلاند الدنماركي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد بدون حضور جماهيري بسبب تفشي فيروس كورونا.

واستطاع ليفربول تحقيق الفوز في الجولة الأولى على أياكس في هولندا بهدف الأسبوع الماضي.

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، اليوم الاثنين، إن ميتيلاند يشكل تهديدا حقيقيا ولا يمكن الاستهانة به، قبل مواجهتهما في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه ليفربول مشكلة مع الإصابات، وأقر كلوب بأن لاعبي الوسط تياجو ألكانتارا ونابي كيتا، والمدافع جويل ماتيب، لن يلعبوا على الأرجح.

وفي ظل غياب قائد الدفاع فيرجيل فان دايك، بسبب إصابة بالركبة قد تحرمه من اللعب طيلة الموسم، قرر كلوب الاعتماد على لاعب الوسط فابينيو ضمن خط الدفاع.

ولحساب نفس المجموعة، يلعب فريق، أتالانتا على ملعبه أمام فريق أياكس الهولندي، وتبرز صعوبة المواجهة في محاولة أياكس للتعويض، فيما يحاول أتالانتا استغلال صحوته الأوروبية بعد الفوز في الجولة الماضية.

أساطير ارتدوا قميص قطبي ميلانو إنتر وميلان