تحدث المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام برشلونة الإسباني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها مساء غدًا الأربعاء على ملعب أليانز ستاديوم.

وقال بيرلو في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”برشلونة فريق قوي للغاية وبه لاعبين عظماء، يجب أن نقدم مباراة رائعة أمامهم، سيتعين على اللاعبين التضحية وتقديم أفضل ما لديهم للظهور بصورة جيدة“.

وعن إمكانية لحاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالمواجهة المرتقبة، قال بيرلو: ”يجب أن ننتظر نتيجة مسحة رونالدو، أعتقد أن النتيجة ستأتي الليلة، وبعد ذلك سنتخذ القرار المناسب، حتى وإن كانت مشاركته صعبة بعد غيابه طوال الفترة السابقة“.

وكان رونالدو قد غاب عن المشاركة في تشكيلة يوفنتوس منذ إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال فترة تواجده مع المنتخب البرتغالي للمشاركة في دوري الأمم الأوروبية.

كما تحدث المدرب الشاب عن حالة المصابين في قائمة البيانكونيري، حيث قال: ”كيليني لن يتواجد معنا، أما بونوتشي سيحاول التعافي، ولم نتلق الضوء الأخضر من الطبيب بشأن دي ليخت. سنعتمد على اللاعبين المتاحين لدينا“.

وعن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، قال بيرلو: ” طوال 15 عامًا قدم ميسي ورونالدو أشياءً عظيمة في كرة القدم، هذه المباراة الأولى التي أواجه خلالها ميسي وأنا مدرب، سأعامله بالاحترام الذي يستحقه“.

وكان يوفنتوس قد حقق فوزًا ثمينًا خارج ملعبه في الجولة الأولى من المسابقة القارية على حساب مضيفه دينامو كييف الأوكراني بثنائية نظيفة، بينما اكتسح برشلونة ضيفه فرينسفاروش المجري بنتيجة 5-1.