أخبار الآن | إيطاليا – talksport

وجّه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تهنئة إلى بطل “UFC” للوزن الخفيف حبيب نورماغوميدوف، وذلك عقب إعلان الأخير اعتزاله بعد مباراته بعد مباراته مع جاستن غيثجي في منافاسات “UFC” التي أقيمت في أبوظبي.

وكانت أنظار العالم اتجهت الى النزال الذي حسم فيه حبيب اللقب بفوزه على غيثجي بمثلث الخنق وأجبره على الإستسلام. وهذا الفوز هو الأول لحبيب في ظل غياب والده الذي توفي خلال العام الجاري.

ونشر نجم نادي “يوفنتوس” الإيطالي عبر خاصية “ستوري” على “انستغرام”، صورة لحبيب، وهو جاثم على أرض الحلبة عقب فوزه بالنزال الأخير له وإعلانه الاعتزال. وكتب كريستيانو رونالدو على الصورة قائلاً: “أقدم التهاني لك يا أخي، والدك فخور بك”.

وتربط رونالدو صداقة قويّة مع حبيب، وذلك عندما كان الأول في صفوف نادي ريال مدريد. وفي ما خصّ حبيب، فقد كان من المشجعين للنادي الملكي، وحصل على قميص من كريستيانو رونالدو يحمل اسم “حبيب” في العام 2018.

 

نجوم تألقوا بعد أن فرط فيهم برشلونة ليسعى لاستعادتهم من جديد

أسباب التألق بعد الخروج من أندية كبيرة عديدة ولكل لاعب شخصيته المستقلة وقابليته للتأقلم مع الأجواء المختلفة في كل نادي. اليوم سنتحدث عن نادي برشلونة الاسباني، تاريخ برشلونة حافل بلاعبين تخلى عنهم بشكل مفاجئ ليعض بعد ذلك أصابع الندم ويسعى بشدة لاستعادتهم.