أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم السبت إلى ملعب كامب نو، لمتابعة مواجهة الكلاسيكو التي تجمع ما بين فريقي برشلونة وريال مدريد بعد ساعات قليلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

ويدخل الفريقان المباراة بظروف مختلفة، حيث يسعى برشلونة إلى تسجيل بداية متميزة تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، الذي تولى تدريب الفريق مطلع الموسم الجاري، ويطمح لتثبيت أقدامه في قلعة كامب نو بتحقيق الفوز في مواجهة هي الأهم بالنسبة لجماهير البلوغرانا في كل موسم.

وكان برشلونة قد سقط بهدف دون رد في الجولة الماضية أمام خيتافي، ليتلقى خسارته الأولى تحت قيادة كومان، قبل أن ينتفض بخماسية في شباك فرينسفاروش في دوري أبطال أوروبا.

أما ريال مدريد، فيدخل مباراة الكلاسيكو في وضع لا يحسد عليه، بعد أن سقط في مباراتين متتاليتين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، كانت الأولى بهدف دون رد أمام قادش الصاعد حديثًا لدوري الدرجة الأولى، بينما جاءت الثانية أمام شاختار الأوكراني بنتيجة 3-2 في دوري الأبطال.

ويسعى الميرنغي للاستفاقة من كبوته بالفوز في الكلاسيكو تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي لم يسبق له السقوط أمام البلوغرانا على ملعب كامب نو منذ أن تولى تدريب الفريق الملكي.

صحيفةماركاالإسبانية استعرضت في تقرير لها التشكيلة المتوقعة لمباراة الكلاسيكو، وجاءت على النحو التالي:

برشلونة

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: سيرجينو دستجيرارد بيكيهكليمينت لينغليهجوردي ألبا.

خط الوسط: فرينكي دي يونغسيرجيو بوسكيتسفيليبي كوتينيو.

خط الهجوم: ليونيل ميسيأنسو فاتيأنطوان غريزمان.

ريال مدريد

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ناتشوسيرجيو راموسرافائيل فارانفيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروسلوكا مودريتشفيدي فالفيرديكاسيميرو.

خط الهجوم: كريم بنزيمةفينيسيوس جونيور.