واصل النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي تحطيم الأرقام القياسية، بعدما سجّل لفريقه برشلونة هدف التعادل في شباك ريال مدريد، في مباراة الكلاسيكو الجارية حاليًا ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة منذ لحظاتها الأولى، فلم تمر سوى 5 دقائق حتى سجل فيديريكو فالفيردي هدفًا لريال مدريد، بينما عاد برشلونة سريعًا في أجواء اللقاء وتمكن من إدراك التعادل عن طريق مهاجمه الشاب أنسو فاتي في الدقيقة التاسعة.

ووفقًا للحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع تويتر، فقد أصبح أنسو فاتي أصغر لاعب يسجل الأهداف طوال تاريخ مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث سيكمل اللاعب عامه الثامن عشر في نهاية شهر أكتوبر الجاري.

ورفع فاتي رصيده من الأهداف في موسم الليغا إلى 4 أهداف، ليتصدر هدافي النادي الكتالوني في موسم الدوري الإسباني حتى الآن.

وكان فاتي قد سجّل ثنائية في شباك فياريال في مباراة برشلونة الأولى في موسم الليغا، قبل أن يسجل هدفًا في شباك سيلتا فيغو في المباراة الثانية، ثم أضاف هدفه الرابع في موسم الدوري الإسباني في شباك ريال مدريد.

كما ترك اللاعب بصمته التهديفية في دوري أبطال أوروبا، وسجّل هدفًا في شباك فرينسفاروش المجري، في المباراة التي انتهت بفوز البلوغرانا بنتيجة 5-1 في الجولة الأولى من دور المجموعات في المسابقة القارية.