أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

اكتسح الأهلي المصري ضيفه الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقطع الأهلى بطاقة التأهل للمباراة النهائية المقرر إقامتها بالقاهرة يوم السادس من شهر نوفمبر المقبل، بعدما تفوق على الوداد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-1.

وجاءت أحداث المباراة ساخنة في الدقائق الأولى، حيث تمكن مروان محسن من تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء.

ولكن ألغى حكم المباراة الهدف بداعي التسلل بناء على قرار حامل الراية، قبل أن تقر تقنية الفيديو بصحة الهدف وسط اعتراضات كبيرة من جانب لاعبي الوداد.

وفي الدقيقة 26، تمكن حسين الشحات من إضافة الهدف الثاني للأهلي بعد أن قام بمراوغة رائعة لمدافع وحارس مرمى الفريق المغربي، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الأهلي بثنائية نظيفة.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن ياسر إبراهيم مدافع الأهلي من إضافة الهدف الثالث لفريقه بضربة رأسية في الدقيقة 60، قبل أن يقلص زهير المترجي لاعب الوداد النتيجة في الدقيقة 82.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب في الدار البيضاء بهدفين دون رد يوم السبت الماضي، ليحسم تأهله بمجموع المباراتين بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي المتأهل من مباراة الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم السادس من نوفمبر بالقاهرة.

وكان الزمالك قد حقق الفوز ذهابًا في الدار البيضاء بهدف دون رد، قبل أن يقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الإياب إلى يوم الأول من نوفمبر، بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق المغربي.