أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

يسعى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، إلى تمديد سلسلته الإيجابية في مباريات الكلاسيكو التي تقام على ملعب كامب نو، عندما يحل الميرنغي ضيفًا على برشلونة مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليغا.

ويمتلك زيدان سجلًا رائعًا في مواجهات الكلاسيكو على ملعب كامب نو، حيث لم يسبق للمدرب الفرنسي أن خسر في أي مواجهة أقيمت على أرض البلوغرانا منذ توليه منصب الإدارة الفنية لريال مدريد.

صحيفةماركاالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى رغبة زيدان في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب كامب نو، حيث سبق له زيارة الملعب التاريخي للبلوغرانا في 5 مناسبات ولم يخسر في أي واحدة منها.

كما خاض زيدان 9 مباريات في الكلاسكيو من على مقعد الإدارة الفنية لريال مدريد في مختلف المسابقات، وحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مواجهات، بينما سقط في مباراتين فقط.

ويدخل النادي الملكي المباراة بمعنويات سيئة للغاية بعد أن تلقى خسارتين متتاليتين على ملعبه، كانت الأولى أمام قادش الصاعد حديثًا للدوري الإسباني بهدف نظيف، والثانية أمام شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-2.

وجمع ريال مدريد 10 نقاط من 5 مباريات وضعته في المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا، بينما يمتلك برشلونة 7 نقاط من 4 مباريات يحتل بها المركز التاسع.