أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (وكالات)

وجّه ممثلو الإدعاء في صربيا، اتهامات ضد المهاجم الدولي لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد الإسباني، لانتهاكه العزل الذاتي خلال حالة الطوارئ الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في شهر مارس الماضي، حسبما أفادت تقارير صحفية محلية.

ويطالب المدعون بحبس يوفيتش لمدة 6 أشهر، بعدما رفض اللاعب الامتثال للبروتوكولات الصحية بعد عودته من إسبانيا في شهر مارس الماضي.

وبموجب القانون الصربي، يتعين على المحكمة الآن المصادقة على لائحة الاتهام التي قدمها الإدعاء، وهو ما يضع مهاجم ريال مدريد في موقف حرج للغاية.

ومن جانبها، أفادت محطةآر تي إسالتلفزيونية الحكومية، أن يوفيتش أتيحت له الفرصة لدفع غرامة قدرها 35 ألف دولار، الأمر الذي كان سيحول دون تعرضه لمزيد من الاتهامات.

ووفقًا للتقارير المحلية في صربيا، فمن المتوقع أن يكشف الإدعاء عن تفاصيل جديدة في قضية مهاجم ريال مدريد خلال الأيام المقبلة.

وكان يوفيتش قد أثار انتقادات واسعة في صربيا خلال شهر مارس الماضي عندما خرق قواعد الحجر الصحي المفروضة عليه من جانب السلطات الإسبانية وإدارة النادي الملكي، وعاد إلى بلاده.

وكان من المفترض أن يظل اللاعب الصربي حينها في منزله لفترة لا تقل عن 14 يومًا للتأكد من سلامته وعدم نشر العدوى، لكنه تجاهل هذه التعليمات وعاد إلى بلاده للاحتفال بعيد ميلاد صديقته بحسب ما أفادت تقارير صحفية إسبانية.