أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

شن النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، هجومًا حادًا على إدارة النادي الكتالوني، قبل 24 ساعة فقط من مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام ريال مدريد.

وكان بيكيه قد التزم الصمت منذ الخسارة التاريخية للبلوغرانا أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في شهر أغسطس الماضي، ولكنه خرج عن صمته في حوار مع صحيفة ”La Vanguardia“ الإسبانية.

وتحدث بيكيه عن التقارير التي اتهمت إدارة برشلونة بالتعامل مع إحدى شركات التواصل من أجل الدفاع عن الإدارة ومهاجمة بعض اللاعبين.

وقال المدافع الإسباني في تصريحاته التي أبرزتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: ”بالنسبة لي كلاعب في برشلونة أنظر للأمر بأن الإدارة التي تطالبنا بتخفيض الرواتب، أنفقت هذه الأموال لانتقاد بعض الأشخاص المنتمين للنادي، الهجوم لم يصل فقط للأساطير الذين تربطهم علاقة تاريخية بالنادي، ولكن أيضًا بعض اللاعبين الحاليين في الفريق“.

وأضاف: ”طلبت بعض التوضيحات من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس الإدارة، وأخبرني بأنه لم يعرف هذا الأمر وصدقته، ولكني بعدها وجدت الشخص الذي اتخذ قرارًا بالتعاقد مع تلك الشركات لا يزال يعمل في النادي“.

وعند سؤاله عن تعامله مع الأزمة التي فجّرها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عندما طلب الرحيل عن برشلونة خلال شهر أغسطس الماضي، أجاب بيكيه: ”لم يكن لدي الكثير لأفعله مع ليو خلال تلك اللحظة لأنه كان قرارًا شخصيًا للغاية. أتذكر رسالة واحدة أرسلتها له لأخبره أنه مجرد عام واحد ثم سيأتي أشخاص جدد للنادي“.

وانتقد بيكيه طريقة تعامل إدارة برشلونة مع أزمة رحيل ميسي، حيث قال: ”كيف يأتي أفضل لاعب على الإطلاق ويرسل لك رسالة بأنه يريد الرحيل لأنك لا تستمع إليه؟ كل شيء صادم للغاية“.

هذا ويستعد برشلونة لخوض مباراة الكلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد، والمقرر إقامتها مساء غدًا السبت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.