أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

اكتسح بايرن ميونخ الألماني ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني برباعية نظيفة، في مستهل حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا الذي توج به الموسم الماضي.

وافتتح الجناح الفرنسي كينغسلي كومان أهداف العملاق البافاري في الدقيقة 28، قبل أن يضيف لاعب الوسط الألماني ليون غوريتسكا الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، أضاف كورينتين توليسو الهدف الثالث للعملاق البافاري في الدقيقة 66، قبل أن يسجّل كومان الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 72.

وبذلك يحقق بايرن ميونخ الفوز للمباراة الـ12 على التوالي في دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان قد فاز بجميع مبارياته في نسخة الموسم الماضي التي توج بلقبها على حساب باريس سان جيرمان في المباراة النهائية بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وبهذه النتيجة يرفع بايرن ميونخ رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بينما يتجمد رصيد أتلتيكو مدريد بدون نقاط في ذيل الترتيب.

وكانت المباراة الأولى في هذه المجموعة، والتي جمعت بين ريد بول سالزبورغ النمساوي ولوكوموتيف موسكو الروسي، قد انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.

هذا ومن المقرر أن يحل بايرن ميونخ ضيفًا على لوكوموتيف موسكو في الجولة المقبلة يوم الثلاثاء القادم، بينما يستضيف أتلتيكو مدريد فريق ريد بول سالزبورغ.