أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، إصابة الظهير الدولي المغربي أشرف حكيمي بفيروس كورونا المستجد، لينضم لقائمة طويلة من نجوم النيراتزوري طالتهم عدوى “كوفيد-19”.

وقال النادي الإيطالي في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “جاءت نتيجة مسحة أشرف حكيمي بنتيجة إيجابية، عقب الاختبارات الأخيرة (التي تفرضها البروتوكولات الصحية) التي أجراها عشية مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف البيان: “أشرف حكيمي ليس لديه أي أعراض تمامًا، وسيتبع الآن الإجراءات المنصوص عليها في البروتوكول الصحي”.

وبالتالي تأكد غياب النجم المغربي عن مباراة إنتر أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني مساء الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويشكل غياب حكيمي ضربة لإنتر الذي تعاقد معه هذا الصيف من ريال مدريد بعد تألقه اللافت مع بوروسيا دورتموند الألماني الذي دافع عن ألوانه في الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة.

ويعد النيراتزوري من بين أكثر الأندية التي تعرضت عناصرها للإصابة بفيروس كورونا المستجد منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما يضع الفريق في مأزق حقيقي.

وكان إنتر قد أعلن خلال الأسبوعين الماضيين إصابة كل من أليساندرو باستوني وميلان سكرينيار وآشلي يونغ، ولاعبي الوسط رادجا ناينغولان وروبرتو غاليارديني، وحارس المرمى الاحتياطي يونوت رادو بفيروس “كوفيد-19″، ليخوض مباراة ديربي ميلانو التي خسرها أمام جاره ميلان بنتيجة 2-1 مطلع الأسبوع الحالي بقائمة غير مكتملة.