ريال مدريد يفتتح حملته لاستعادة لقب دوري الأبطال بمواجهة شاختار

النادي الملكي يستضيف شاختار الأوكراني في جولة دوري الأبطال الأولى

image

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بلقب دوري الأبطال في عام 2018. المصدر: Getty

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

يفتتح فريق ريال مدريد الإسباني مشواره في النسخة الجديدة لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء، عندما يستضيف فريق شاختار الأوكراني على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وتعد هذه هي المشاركة رقم 51 للنادي الملكي في دوري أبطال أوروبا، وهي المسابقة التي يحمل الفريق االرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها ”13 لقبًا“.

ويأمل جمهور ريال مدريد في العودة للقمة الأوروبية مرة أخرى بعد أن ودّع المسابقة في الموسمين الماضيين من ثمن النهائي أمام كل من أياكس أمستردام الهولندي ومانشستر سيتي الإنكليزي على الترتيب.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد أكد استعداد فريقه لمواجهة شاختار، في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة مساء أمس.

ويسعى زيدان للتفوق أوروبيًا مرة أخرى، بعد أن نجح في قيادة الميرنغي للتتويج بلقب دوري الأبطال في 3 مواسم متتالية بين عامي 2016 و2018.

ويأمل زيدان في أن يتغلب الفريق على لعنة الإصابات التي طالت نجومه في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم البلجيكي إيدين هازارد الذي قد يمتد غيابه عن الملاعب حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

كما سيغيب قائد الدفاع الإسباني سيرجيو راموس عن مواجهة شاختار، بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء مباراة قادش الأخيرة في الليغا.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسباني، فإن المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو سيشارك في التشكيلة الأساسية للميرنغي أمام شاختار بدلًا من راموس المصاب.

وستكون مواجهة شاختار هي البروفة النهائية لريال مدريد قبل مواجهة برشلونة المرتقبة في كلاسيكو الليغا، والمقرر إقامتها مساء السبت على ملعب كامب نو.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.