أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

حقق مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزًا ثمينًا علي حساب مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم مانشستر يونايتد بالهدف الأول في الدقيقة 22 من زمن المباراة عن طريق لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز، بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للشياطين الحمر تصدى لها الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس أولًا، ولكن قرر الحكم إعادة التسديدة بعد مراجعة تقنية الفيديو التي أظهرت تحرك نافاس خارج المساحة القانونية المقررة لحارس المرمى، ليسدد فيرنانديز الركلة الثانية بنجاح.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد نجح برونو فيرنانديز في تسجيل 11 هدفًا من أصل 12 ركلة جزاء قام بتسديدها في جميع البطولات منذ ظهوره الأول بقميص الشياطين الحمر في شهر فبراير الماضي، وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب آخر في أندية الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال نفس الفترة.

وفي شوط المباراة الثاني، تعادل باريس سان جيرمان بعدما سجّل المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 87، أطلق النجم الدولي الإنكليزي ماركوس راشفورد قذيفة بقدمه اليمنى سكنت شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، ليحصد الشياطين الحمر نقاط المباراة الثلاث.

وبهذه النتيجة، حصد مانشستر يونايتد أول 3 نقاط له في موسم دوري أبطال أوروبا، بينما تلقى سان جيرمان خسارة محبطة في مستهل مشواره الأوروبي.

هذا ومن المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان فريق إسطنبول باشاك شهير في الجولة المقبلة يوم الأربعاء القادم، بينما يصطدم مانشستر يونايتد بلايبزيغ في مواجهة مرتقبة.