أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق فريق الزمالك المصري فوزًا ثمينًا علي مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18 عن طريق المغربي أشرف بن شرقي، نجم الزمالك، ليقتنص لفريقه فوزًا غاليًا على ملعب الرجاء.

ورفع بن شرقي رصيده من الأهداف في النسخة الجارية من دوري الأبطال إلى 7 أهداف ليعادل رقم النجم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي السابق.

ويفصل النجم المغربي 3 أهداف فقط عن الجزائري كريم العريبي مهاجم النجم الساحلي التونسي السابق، الذي يتصدر ترتيب هدافي المسابقة حاليًا، برصيد 10 أهداف.

وبهذه النتيجة، يقترب الزمالك من حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية، خاصة وأن لقاء الإياب سيقام على ستاد القاهرة الدولي يوم السبت الموافق 24 أكتوبر.

وشهدت جولة ذهاب الدور نصف النهائي تفوقًا مصريًا، حيث حقق الأهلي الفوز على حساب الوداد البيضاوي مساء أمس السبت بثنائية نظيفة في الدار البيضاء، قبل أن يحقق الزمالك الفوز خارج ملعبه أيضًا في مباراة الليلة.

هذا ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم السادس من شهر نوفمبر المقبل في مصر، في حال تأهل الثنائي المصري أو أحدهما إلى النهائي، بينما ستقام المباراة بالمغرب في حال تأهل الثنائي المغربي.