أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

تعادل يوفنتوس مع مضيفه كروتوني بهدف لكل منهما، مساء السبت، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب إيزيو سكيدا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تشكيلة يوفنتوس بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، ومن المقرر أن يغيب اللاعب أيضًا خلال مواجهة الفريق أمام دينامو كييف الأوكراني في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وعانى البيانكونيري أمام كروتوني الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 12 من ضربة جزاء سجلها النيجيري سيميون نوانكو بعد أن سدد الكرة على يسار الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون.

وتمكن يوفنتوس من إدراك التعادل عن طريق المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، الذي استغل عرضية من الوافد الجديد فيديريكو كييزا في الدقيقة 29.

لكن كييزا، الذي لعب أولى مبارياته مع يوفنتوس، نال بطاقة حمراء في الدقيقة 60 بعد تدخل عنيف ضد لاعب وسط كروتوني لوكا تشيغاريني.

وأهدر البيانكونيري فرصًا عدة للتسجيل، أبرزها في الدقيقة 42 عندما أضاع مانولو بورتانوفا انفرادًا بالحارس أليكس كورداز، وفي الدقيقة 63 سدد السويدي ديان كولوسيفسكي كرة ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس.

وألغى الحكم هدفًا لألفارو موراتا في الدقيقة 76 بداعي التسلل، بعد تدخله في تسديدة للكولومبي البديل خوان كوادرادو.

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الرابع، بينما حقق كروتوني أول نقطة له بالمسابقة بعدما خسر المباريات الثلاث الأولى له.