أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

انتزع وست هام تعادلًا دراميًا بنتيجة 3-3 من بين أنياب مضيفه توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الأحد، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وشهدت بداية المباراة تفوقًا كاسحًا لتوتنهام، حيث سجّل المهاجم الإنكليزي الدولي هاري كين هدفين وصنع هدفًا ليقود فريقه إلى التقدم بثلاثة أهداف في أول 16 دقيقة من المباراة، لكن ثلاثة أهداف في الدقائق الأخيرة من المباراة منحت وست هام نقطة التعادل الثمينة على ملعب توتنهام في ديربي لندني مثير.

وافتتح الكوري الجنوبي سون هيونغ مين التسجيل بهدف بعد أقل من 45 ثانية من بداية المباراة، وأضاف هاري كين هدفين في الدقيقتين 8 و16، لينتهي الشوط الأول بتقدم كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بثلاثية نظيفة.

وفي الدقيقة 82، وبينما كانت المباراة تتجه لنهايتها بفوز عريض لأصحاب الأرض، عاد وست هام لأجواء اللقاء بطريقة درامية وسجّل الهدف الأول عن طريق فابيان بالبوينا في الدقيقة 82..

ثم تكفّل دافينسون سانشيز لاعب توتنهام بتسجيل الهدف الثاني عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 85، قبل أن يحرز مانويل لانزيني هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة بقذيفة صاروخية في وقت قاتل.

وبهذه النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس بجدول الترتيب، بينما رفع وست هام رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن.