أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق فريق الأهلي المصري فوزًا ثمينًا على مضيفه الوداد البيضاوي المغربي بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم الأهلي بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، عن طريق محمد مجدي “قفشة”، الذي استغل خطأ فادحًا من دفاع الوداد.

وفي الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للوداد البيضاوي، وانبرى بديع أووك لتسديدها، ولكن نجح محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المصري بهدف نظيف.

وفي بداية الشوط الثاني، أهدر الفريقان العديد من الفرص السانحة للتسجيل، كانت أبرزها بأقدام حسين الشحات الذي أهدر انفرادًا بمرمى الوداد.

وفي الدقيقة 62، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي، نجح الظهير التونسي علي معلول في تسديدها في المرمى، مضيفًا الهدف الثاني للضيوف.

وبهذه النتيجة يقترب الأهلي من حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية بأفضلية الفوز الثمين الذي حققه خارج الديار، بينما لا يزال الوداد يمتلك فرصة التعويض في لقاء الإياب.

هذا ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي، بعد أن وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على نقل المباراة للقاهرة بدلًا من إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.