أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق نابولي فوزًا كاسحًا على ضيفه أتالانتا بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب سان باولو مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وفرض نابولي سيطرته على مجريات المباراة منذ بدايتها، ونجح في تسجيل هدفين عن طريق نجمه المكسيكي هيرفينغ لوزانو في الدقيقتين 23 و27.

وفي الدقيقة 30، أضاف الجناح الإيطالي ماتيو بوليتانو الهدف الثالث لنابولي، قبل أن يسجل المهاجم النيجيري المتألق فيكتور أوسيمين الهدف الرابع في الدقيقة 43.

وفي شوط المباراة الثاني، استعاد أتالانتا توازنه قليلًا، ولم تستقبل شباكه أي أهداف إضافية، ونجح في تقليل الفارق بهدف في الدقيقة 69 عن طريق سام لامرز.

  • نابولي يتجاوز آلام أزمة كورونا

ونجح الفريق الجنوبي في تجاوز الأزمة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، حيث تم اعتباره خاسرًا لمباراة يوفنتوس في الجولة الثالثة من الموسم، وتم خصم نقطة من رصيده، بسبب عدم قدرته على الذهاب لملعب المباراة.

وكانت السلطات الصحية في مدينة نابولي قد نصحت الفريق بعدم السفر إلى تورينو لمواجهة يوفنتوس، بعد اكتشاف 3 إصابات في صفوفه بفيروس كورونا، ولكن لجنة الانضباط في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اعتبرت الفريق منسحبًا، وأعلنت فوز يوفنتوس بنتيجة 3-0.

وبهذه النتيجة حقق الفريق الجنوبي فوزه الثالث هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 8 نقاط ويحتل المركز الثالث مؤقتًا، بينما تعرض أتالانتا لخسارته الأولى في الموسم الجاري، وتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز الثاني.