أخبار الآن | إسبانيا – goal

برزت تصريحات جديدة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهي تأتي بعدما آثر البقاء مع نادي “برشلونة”، إذ كان قرر في وقت سابق الرحيل، في خطوةٍ أثارت جدلاً واسعاً في أوساط عالم الكُرة المستديرة.

وقال “البرغوث” مؤخراً أنه “بات أقلّ هوساً وشغفاً بتسجيل الأهداف”، مشيراً إلى أنّ “يرغب في التركيز أكثر على اللعب الجماعي، ومساعدة زملائه في هزّ شباك الفريق المنافس”.

وخلال مسيرته المستمرّة مع النادي الكتالوني، سجّل ليونيل ميسي حتى الآن 635 هدفاً في 734 مباراة، كما أنه ساهم بـ256 تمريرة حاسمة.

ليونيل ميسي وعرض ريال مدريد

وتأتي هذه التصريحات وسط رواية جديدة كشفها الصحافي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو في كتابه “غراند هوتيل كالتشيو ميركاتو”، عن محاولة نادي ريال مدريد التوقيع مع ميسي عام 2013.

ويقول مارزيو أنّ “ريال مدريد أرسل مبعوثين إلى برشلونة للتعرف على موقف ميسي ولتقديم عرض إلى إدارة النادي الأخير بقيمة 250 مليون يورو”. غير أنّ ليونيل ميسي أعطى جواباً حاسماً حينها، وقال أنه “لن يذهب إلى ريال مدريد”، وفق ما ذكر موقع “goal“.

ويشير الصحافي الإيطالي إلى أن ميسي رفض بشكل قاطع العرض المقدم من ريال مدريد ولم يرغب حتى في معرفة المكافآت المالية التي سيحصل عليها من هذه الصفقة التاريخية.

ترتيب أغلى 10 صفقات في سوق الانتقالات الصيفية 2020

بعد اغلاق سوق الانتقالات الصيفية الأسبوع الماضي وبالرغم تداعيات جائحة فيروس كورونا المالية على الأندية، الا أنها أصرت أن تدعم صفوفها بحثًا عن البطولات والتتويجات.