أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق فريق ميلان فوزًا غاليًا في “ديربي الغضب” على غريمه إنتر بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وتقدم الروسونيري بهدف في الدقيقة 13 من عمر المباراة عندما انبرى زلاتان إبراهيموفيتش لتسديد ركلة جزاء تصدى لها سمير هندانوفيتش حارس إنتر، ولكن تابع النجم السويدي الكرة ليودعها داخل الشباك.

وبعد ذلك بثلاثة دقائق فقط، عاد إبراهيموفيتش ليضيف الهدف الثاني للروسونيري، ويزيد من الضغط على تشكيلة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وفي الدقيقة 29، تمكن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تقليص الفارق وسجّل الهدف الأول للنيراتزوري، لينتهي الشوط الأول بتقدم ميلان بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني فشل الفريقان في تسجيل أي أهداف على الرغم من المحاولات الهجومية المتكررة من الطرفين، ليخرج الروسونيري فائزًا ويحصد 3 نقاط غالية.

  • بداية تاريخية لميلان في موسم الكالتشيو

وأشارت شبكة “أوبتا” للإحصائيات إلى إنجاز كبير حققه ميلان، حيث تمكن الفريق من التسجيل في 24 مباراة على التوالي، لأول مرة منذ عام 1973، عندما سجّل الروسونيري في 29 مباراة متتالية.

ويعيش الروسونيري صحوة كبرى منذ استئناف النشاط الكروي في إيطاليا بعد التوقف الإجباري بسبب أزمة كورونا، ونجح في بداية الموسم الجديد في تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية.

وأضافت “أوبتا” أن هذه هي المرة الأولى التي يحقق خلالها ميلان الفوز في أول 4 جولات بموسم الدوري الإيطالي منذ موسم 1995-1996، عندما حقق هذا الإنجاز تحت قيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيلو.

وبهذه النتيجة رفع ميلان رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد إنتر عند 7 نقاط في المركز السادس مؤقتًا.