أخبار الآن | المملكة المتحدة – football365

أشاد مدرّب نادي “ليفربول” يورغن كلوب بأداء اللاعب المصري محمد صلاح، مؤكداً أنّ “مهارات الأخير رائعة”.

واعترف كلوب بأنه “معجب بأداء صلاح” في الدوري الإنكليزي الممتاز لهذا الموسم، وقال: “لقد سجل هدفين أمام أستون فيلا، لكنه يودّ أن يسجل في مباريات أخرى ويريد الفوز بشكل عام. لقد كان جيداً حقاً حتى الآن. إنه لاعب متكامل، وخيار مناسب لنا”.

وقال: “كل هؤلاء اللاعبين مزيج من قدراتهم الطبيعية بجانب العمل الجاد، ومن دون التدريب ليس لديك فرصة. مهارات محمد صلاح رائعة ولكن من دون التدريب الجيد لن يكون على هذا الحال، لذا فهو مزيج”.

محمد صلاح.. والهدف رقم 100

ويسعى محمد صلاح لتسجيل الأهداف في المواجهة التي بدأت بين ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد، اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويعدّ هذا اللقاء حاسماً بالنسبة لصلاح، وقد يسجّل من خلاله الهدف رقم 100 مع ليفربول.

وكان صلاح سجّل مع النادي الإنكليزي 99 هدفاً وذلك في مختلف المباريات، وذلك بعد انتقاله إليه في العام 2017.

وسجل صلاح 78 هدفاً في الدوري الإنكليزي، و19 هدفاً في دوري أبطال أوروبا، وهدف في التصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية، وهدف في بطولة كأس الاتحاد الإنكيزي، مع الفريق الإنكليزي الأحمر.

وفي حال وصول صلاح إلى الهدف رقم 100، فإنه سيصبح اللاعب الـ17 في تاريخ ليفربول الذي يحقق ذلك الإنجاز.

رافاييل نادال ملك رولان غاروس يدخل التاريخ من أوسع أبوابه

واصل الأسطورة الإسباني رافاييل نادال حفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ التنس وخاصة بطولة فرنسا المفتوحة رولان غاروس. نادال تمكن البارحة من اكتساح المصنف الأول عالميا، الصربي نوفاك دجوكوفيتش بـ 3 مجموعات دون مقابل, ليتوج باللقب للمرة الرابعة على التوالي.