أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على ضيفه آرسنال بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وفرض سيتي أسلوبه وسيطرته على مجريات اللقاء منذ بدايته وتوالت محاولاته الهجومية، وفي المقابل تراجع فريق آرسنال لوسط ملعبه لامتصاص حماس لاعبي مانشستر سيتي واعتمد على شن الهجمات المرتدة.

وشهدت المباراة عودة النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو إلى تشكيلة السيتيزنز إثر شفائه من الإصابة، فيما شارك المدافع البرتغالي روبن دياز في عمق الدفاع إلى جانب الهولندي ناثان أكي، وهو الثنائي المنضم حديثًا لتشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وسجّل النجم الدولي الإنكليزي رحيم سترلينغ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23، ليقتنص للسيتيزنز 3 نقاط غالية في سباق الصدارة المشتعل هذا الموسم.

ورفع مانشستر سيتي رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد آرسنال عند 9 نقاط في المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة.

هذا ومن المقرر أن يحل مانشستر سيتي ضيفًا على وست هام يوم السبت القادم في الجولة المقبلة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، بينما يستضيف آرسنال فريق ليستر سيتي يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة ذاتها.