أخبار الآن | مانشستر – انكلترا (وكالات)

حسم النرويجي أولي غونار سولشاير المدير الفني لـمانشستر يونايتد الإنكليزي، مستقبل لاعب خط وسطه الفرنسي بول بوغبا، الذي رحب بارتداء قميص ريال مدريد الإسباني في المستقبل القريب.

بوغبا صاحب الـ27 عاما، قال خلال تواجده بمعسكر منتخب فرنسا الأسبوع الماضي: “كافة لاعبي كرة القدم يودون اللعب لريال مدريد، وهذا حلم لجميع اللاعبين وأنا بالتأكيد منهم”.

ودخل بوغبا آخر موسم له في عقده مع الشياطين الحمر، لكن النادي يملك بند خيار التمديد لعام إضافي.

وعلق سولشاير، مدرب اليونايتد، على الأمر، في تصريحات أبرزتها صحيفة “مانشستر إيفينينغ نيوز” البريطانية، حيث قال: “بول (بوغبا) لاعب لنا، وسيظل هنا لعامين آخرين”.

وأضاف: “أنا متأكد من تركيز بوغبا على بذل قصارى جهده من أجل الفريق، ونحن ننتظر رؤية أفضل ما لديه، وأثق في حدوث ذلك في غضون الموسمين القادمين”.

ويأتي ذلك التصريح قبل خروج المان يونايتد لمواجهة نيوكاسل يونايتد، السبت، في أول مباراة يخوضها الفريق بعد سقوطه المدوي في الجولة الماضية من الدوري الإنكليزي، على يد توتنهام هوتسبير بنتيجة 1-6.

واعترف سولشاير ببداية فريقه الموسم بطريقة سيئة، مضيفا: “لكننا الآن لدينا أسبوعان يتوجب علينا التركيز فيهما للخروج بأفضل نتائج ممكنة”.

ويخوض مانشستر يونايتد 4 مواجهات صعبة عقب مباراته مع نيوكاسل، وذلك في غضون 12 يوما، إذ سيواجه تشيلسي وأرسنال في البريمييرليغ، فيما سيلتقي بباريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيغ الألماني في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.