أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (وكالات)

تلقى المنتخب الإنكليزي خسارة مفاجئة في دوري الأمم الأوروبية، بسقوطه أمام ضيفه الدنماركي بهدف دون رد، في مباراة الفريقين ضمن منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الأول من البطولة.

وأحرز هدف المباراة الوحيد، نجم المنتخب الدنماركي كريستيان إريكسن، في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، ليقتنص لفريقه 3 نقاط غالية.

وأشعل المنتخب الدنماركي بهذا الفوز الصراع في هذه المجموعة حيث صعد للمركز الثاني برصيد 7 نقاط وبفارق المواجهة المباشرة مع المنتخب الإنكليزي حيث انتهت مباراة الذهاب بينهما في الدنمارك بالتعادل الشهر الماضي.

وفي مباراة أخرى، واصل المهاجم البلجيكي العملاق روميلو لوكاكو ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين ليقود منتخب بلاده إلى فوز ثمين على مضيفه الأيسلندي بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة ذاتها في دوري الأمم الأوروبية.

وتقدم لوكاكو بهدف مبكر للمنتخب البلجيكي في الدقيقة التاسعة، وتعادل بيركير مار سافارسون للمنتخب الأيسلندي في الدقيقة 17، ثم أحرز لوكاكو هدفه الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 38 لينهي الشوط الأول لصالح فريقه.

ولم يستطع أي من الفريقين هز الشباك في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بنفس النتيجة التي أبقت على أيسلندا بلا رصيد من النقاط حيث مني الفريق اليوم بهزيمته الرابعة على التوالي في المجموعة.

واستعاد المنتخب البلجيكي صدارة المجموعة الثانية في دوري الأمم الأوروبية رافعًا رصيده إلى 9 نقاط كما استعاد اتزانه بعد الهزيمة أمام المنتخب الإنكليزي في الجولة الماضية، فيما تراجع المنتخب الإنكليزي للمركز الثالث في المجموعة بفارق المواجهة المباشرة خلف نظيره الدنماركي.