أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل جديدة بشأن إصابة رونالدو بفيروس كورونا، حيث غادر النجم البرتغالي معسكر منتخب بلاده بالقرب من لشبونة، اليوم الأربعاء، عائدًا إلى مدينة تورينو الإيطالية على متن طائرته الخاصة لقضاء فترة الحجر الصحي، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وأقلعت طائرة لاعب يوفنتوس بعد الظهر من مطار تيريس في ضواحي لشبونة، طبقا للصور التي بثتها قناةسي ام تي فيالمحلية.

وكان الاتحاد البرتغالي قد أعلن أمس الثلاثاء في بيان على موقعه الرسمي إصابة رونالدو بفيروس كورونا بعد أن جاءت نتيجة فحوصاته إيجابية، وهو ما سيمنعه من المشاركة أمام السويد في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية الذي توجت البرتغال بلقب نسخته الأولى.

وأتى الاعلان عن إصابة رونالدو بالفيروس، بعد يومين على مواجهة البرتغال أمام فرنسا في باريس في الجولة الثالثة من المسابقة الأوروبية، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، كما تم وضع رونالدو في الحجر الطبي لمعسكر منتخب البرتغال في أويراس فور الكشف عن النتيجة الإيجابية لـكوفيد-19“.

ومن جانبه، أعلن قائد يوفنتوس جورجيو كيلليني أنه تحدث الثلاثاء لزميله رونالدو، مؤكدًا إنه بصحة جيدة، وسيعود عندما يصبح جاهزًا.

وتأتي تصريحات كيلليني على خلفية موجة من القلق ضربت جماهير البيانكونيري بخصوص فترة غياب رونالدو عن الملاعب، حيث يأمل المتابعون في عودته قبل مباراة يوفنتوس وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها يوم 28 أكتوبر الجاري.

يذكر أن رونالدو انضم إلى العديد من النجوم الذين أصيبوا بالفيروس مثل الأرجنتيني باولو ديبالا زميله في يوفنتوس، والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جرمان وزميله في النادي الفرنسي كيليان مبابي، والمخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي.

وبالإضافة إلى رونالدو، هناك إصابتان أخريان بالمنتخب البرتغالي، حيث تم إعلان إصابة جوزيه فونتي وحارس المرمى أنتوني لوبيز بفيروس كورونا أيضًا.

ورغم هذه الحالات الثلاث، فإن مباراة البرتغال والسويد ضمن مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، ستقام في موعدها على ملعب جوزيه ألفالادي بلشبونة.