أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن أسباب دخول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مشادة قوية عقب انتهاء مباراة منتخب بلاده أمام بوليفيا مساء أمس.

وشارك ميسي في المباراة التي انتهت بفوز الأرجنتين بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية، فقد دخل ميسي في مشادة حادة مع لوكاس نافا، مدرب الأحمال لمنتخب بوليفيا، عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة.

وأضافت الصحيفة أن مهاجم منتخب بوليفيا مارسيلو مارتينيز تعمد إثارة غضب قائد برشلونة، حيث قال له: ”لا تنس حين هزمناكم بسداسية هنا“.

وكانت الأرجنتين قد تعرضت لخسارة تاريخية أمام بوليفيا في العاصمة لاباز بنتيجة 6-1، في تصفيات مونديال 2010 بقيادة المدرب دييغو أرماندو مارادونا.

وقالتسبورتأن عبارة مهاجم بوليفيا أثارت غضب ميسي، ليدخل اللاعبان في مشادة حادة عقب إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة، وتدخل مدرب أحمال المنتخب البوليفي في المشادة أيضًا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ميسي تبادل ألفاظ خارجة مع مدرب أحمال منتخب بوليفيا، قبل أن يتدخل عدد من اللاعبين لتهدئة الموقف.

يذكر أن هذا هو الفوز الأول للأرجنتين على مضيفتها بوليفيا في عقر دارها منذ عام 2005 وتحديدًا في 26 مارس في تصفيات مونديال 2006 عندما تغلبت عليها 2-1، كما أنه الفوز الرابع فقط للأرجنتين في لاباز في تاريخ المواجهات بين المنتخبين.