أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

نشرت كاتيا أفيرو، شقيقة رونالدو، رسالة غامضة عقب إصابة النجم البرتغالي بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده.

وكان الاتحاد البرتغالي قد أعلن أمس الثلاثاء في بيان على موقعه الرسمي إصابة رونالدو بفيروس كورونا بعد أن جاءت نتيجة فحوصاته إيجابية، وهو ما سيمنعه من المشاركة أمام السويد في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية الذي توجت البرتغال بلقب نسخته الأولى.

وكتبت شقيقة رونالدو عبر حسابها على موقع إنستغرام: ”إذا كان يجب أن يوقظ كريستيانو العالم بأكمله، فعندئذ يجب قول إن هذا الرجل هو رسالة لنا جميعًا.. شكرًا لك“.

وأضافت: ”أعتقد أن آلاف الأشخاص الذين يؤمنون كثيرًا بهذا الوباء والاختبارات والتدابير المتخذة لمواجهته، سوف يرون مثلي أنه أكبر عملية احتيال رأيتها منذ أن ولدت“.

وتابعت شقيقة رونالدو: ”قرأت عبارة اليوم وأريد أن أشيد بها: يكفي هذا من العيش في عالم الدمى المتحركة، من فضلك افتح عينيك“.

وأثارت كاتيا بهذه الرسالة جدلًا واسعًا بين متابعيها ومحبي النجم البرتغالي، وتسائل البعض إذا كانت ترى أن الوباء عبارة عن مؤامرة واحتيال، أم أنه موجود بالفعل،.

وكان النجم البرتغالي قد غادر معسكر منتخب بلاده متجهًا لمدينة تورينو معقل ناديه يوفنتوس، من أجل الخضوع للحجر الصحي لمدة لا تقل عن 10 أيام، ولن يكن بمقدور اللاعب المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية إلا في حال تحول نتيجة فحوصاته إلى سلبية بعد إنتهاء فترة العزل.

وبذلك بات من المؤكد غياب رونالدو عن مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي ضد مضيفه كروتوني يوم السبت، إضافة إلى مباراته الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل ضد مضيفه دينامو كييف الأوكراني ضمن المجموعة السابعة التي تضم برشلونة الإسباني وفيرينسفاروش المجري.

كما تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق النجم البرتغالي بمواجهة يوفنتوس وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها يوم 28 أكتوبر الجاري.