أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

حقق المنتخب الإسباني فوزًا عسيرًا بهدف دون رد على منتخب سويسرا، مساء السبت، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسجّل ميكيل أوريازابال مهاجم ريال سوسيداد الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 14 من زمن اللقاء، ليقتنص لفريقه 3 نقاط صعبة.

وبهذه النتيجة يرفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بينما يتجمد رصيد سويسرا عند نقطة وحيدة في مؤخرة الترتيب.

وشهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة من جانب أنسو فاتي لاعب برشلونة، وأوريازابال مسجل الهدف الوحيد، ليفشل فريق المدرب لويس إنريكي في زيادة النتيجة.

وفي مباراة أخرى في ذات المجموعة، حقق المنتخب الألماني فوزه الأول على الإطلاق في بطولة دوري أمم أوروبا، بعدما تغلب على مضيفه الأوكراني بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت.

وتقدم المنتخب الألماني بهدف سجله ماتياس غينتر في الدقيقة 20، وأضاف ليون غوريتسكا الهدف الثاني في الدقيقة 48، ثم سجل رسلان ملينوفسكي الهدف الوحيد للمنتخب الأوكراني في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني من فوز واحد وتعادلين، وتوقف رصيد المنتخب الأوكراني عند 3 نقاط في المركز الثالث.