أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

شائعات حول رحيل رونالدو

عادت الشائعات بشأن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النادي الإيطالي للظهور مجددًا، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية إيطالية.

وارتبط إسم النجم البرتغالي بالرحيل عن صفوف البيانكونيري في نهاية الموسم الماضي بعد خروج الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي، قبل أن تؤكد إدارة يوفنتوس استمرار اللاعب حتى نهاية عقده في صيف عام 2022.

صحيفة ”توتو سبورت“ الإيطالية أشارت في تقرير لها إلى عودة الحديث عن رحيل رونالدو في الصحافة الإسبانية، حيث ذكرت بعض التقارير أن اللاعب سوف ينتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس غير مستبعد، ولكنه قد يتحدد وفقًا لبعض السيناريوهات التي سوف ينتهي عليها الموسم الجاري.

وقالت ”توتو سبورت“ أن التتويج مع يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم قد يحفز رونالدو على الرحيل، ليبدأ رحلة جديدة في الدوري الفرنسي من أجل التتويج بالبطولات في دولة مختلفة، ليصبح بذلك قد حقق الألقاب في إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا.

أقوال الصحافة

وأشارت الصحيفة إلى أن الأوضاع الإقتصادية سواء في يوفنتوس أو سان جيرمان قد تكون لها كلمة الحسم في هذه الصفقة، خاصة مع معاناة الأندية الأوروبية من تبعات جائحة ”كوفيد-19“.

يذكر أن كريستيانو رونالدو كان قد سبق له التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بقميص مانشستر يونايتد وريال مدريد، ويسعى لقيادة يوفنتوس لفك عقدته التاريخية في البطولة القارية الأم، حيث تعود آخر مرة توج خلالها البيانكونيري باللقب الأوروبي إلى عام 1996.