أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الأحد، إصابة لاعب وسطه الإنكليزي آشلي يونغ بفيروس كورونا المستجد، لتتواصل معاناة النادي بعد ارتفاع عدد الإصابات بين صفوفه إلى 6 لاعبين.

وقال النادي الإيطالي في بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني: ”جاءت نتيجة فحص آشلي يونغ إيجابية لفيروس كوفيد-19 بعد الفحوصات التي أجريت أمس السبت. اللاعب يخضع للحجر الصحي في المنزل“.

وبات آشلي يونغ البالغ من العمر 35 عامًا سادس لاعب يصاب بفيروس كورونا في صفوف إنتر ميلان، بعد البلجيكي رادجا ناينغولان، والإيطالي روبرتو غاليارديني، والسلوفاكي ميلان سكرينيار، والإيطالي أليساندرو باستوني، وحارس المرمى الروماني يونوت رادو.

وتأتي هذه الأزمة لتضرب مخططات النادي الإيطالي في مقتل، حيث من المنتظر أن يخوض إنتر مباراة ديربي مدينة ميلانو أمام جاره ميلان يوم السبت الموافق 17 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وتحوم الشكوك حول إمكانية تأجيل المباراة المرتقبة نظرًا لارتفاع عدد الحالات في صفوف النيراتزوري، كما عانى ميلان من 3 إصابات بفيروس كورونا للمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي ليو دوارتي والإيطالي ماتيا جابيا.

ولكن أعلن ميلان شفاء إبراهيموفيتش بشكل تام من الفيروس، ليعود اللاعب السويدي المخضرم إلى تدريبات الرورسونيري ويصبح جاهزًا لخوض المباراة.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت في وقت سابق إلى إمكانية تعليق منافسات الدوري الإيطالي خوفًا من تفشي الفيروس في صفوف الأندية بشكل أكبر.

وأدى تفشيكوفيد-19“ إلى تأجيل مباراة جنوى وتورينو في الجولة الثالثة بسبب عدد الإصابات الكبير بالفيروس في صفوف جنوى، كما تم إلغاء مباراة نابولي ويوفنتوس في الجولة ذاتها بسبب تخلف فريق نابولي عن الحضور إلى ملعب المباراة بقرار من السلطات الصحية في المدينة الجنوبية بعد اكتشاف 3 إصابات في صفوفه.