أخبار الآن | إسبانيا – goal

قال لاعب نادي أتلتيكو مدريد لويس سواريز أنّ “صديقه لونيل ميسي سيبقى في نادي برشلونة في حال جرى تغيير الإدارة الحالية، ورحيل رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو”.

وخلال الفترة الأخيرة، أثار ميسي الجدل بقراره المتعلق بالرحيل عن النادي الكتالوني هذا الموسم. غير أنه تراجع عن قراره لعدم رغبته في خوض معركة قانونية، وذلك بعد تأكيدات أنه لا يزال في عقده عام واحد قبل أن يتمكن من الرحيل عن النادي بشكل مجاني.

ووفقاً للتقارير، فإنّ “ميسي كان ممتعضاً جداً من الإدارة الحالية لبرشلونة، باعتبار أنه غير قادرة على إعادة بناء فريقٍ قوي قادر على المنافسة في دوري أبطال أوروبا.

وذكر سواريز أنّ “سبب مغادرته برشلونة قد يعود إلى علاقته الوثيقة بميسي”، مُعرباً في الوقت نفسه عن استغرابه من “سبب انزعاج إدارة النادي الإسباني من العلاقة التي تجمعه من النجم الأرجنتيني”.

ومع هذا، فقد أكّد سواريز أنه “لا علاقة له برغبة ميسي في الرحيل عن برشلونة”، وقال في هذا الصدد: “إذا أراد ذلك، عليهم احترام رغبته”.

وكان سواريز قال في تصريحاتٍ نقلتها وكالة “فرانس برس” أنه “بكى بسبب الطريقة التي تم الاستغناء عن خدماته بها من نادي برشلونة الإسباني قبل انتقاله إلى أتلتيكو مدريد”، مشيراً إلى أنه “لم يتفاجأ بالدعم الذي لقيه من زميله ميسي”.

وأضاف: “الطريقة التي تمت بها الأمور من خلال الشعور بطردك هي أكثر ما يؤذيني. كانت تلك الأيام صعبة للغاية. لقد بكيت جراء كل ما حدث لي”. وأردف: “الطريقة التي تصرف بها النادي تجاهي لم تكن جيدة وهي أزعجت ميسي أيضاً”.

اكتشف أسباب التشوهات والندوب التي يحملها بعض نجوم كرة القدم

غالبا ما يتسبب هدف جميل للاعب أو لقطة طريفة أو حتى موقف ما في حفر اسمه في أذهاننا لفترة طويلة، ولكن في بعض الأحيان تكون التشوهات والندوب البارزة في وجه أحدهم او في جزء ملاحظ من جسده السبب أن تظل صورته محفورة في اذهان الجمهور الرياضي.