أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

اعترف نجم منتخب أوروغواي لويس سواريز بأنه بكى بسبب الطريقة التي تم الاستغناء عن خدماته بها من نادي برشلونة الإسباني قبل انتقاله إلى أتلتيكو مدريد، مشيرًا إلى أنه لم يتفاجأ بالدعم الذي لقيه من زميله السابق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبعد أن سجّل 198 هدفًا بقميص الفريق الكتالوني الذي انتقل إليه صيف عام 2014، ما جعل منه ثالث أفضل هداف في تاريخ النادي، عرف سواريز من خلال الصحف الإسبانية بأنه لم يعد ضمن مخططات المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان قبل أن يتحدث لدقائق وجيزة هاتفيًا مع الأخير.

وقال سواريز في تصريحات نقلتها وكالةفرانس برس“: ”الطريقة التي تمت بها الأمور من خلال الشعور بطردك هي أكثر ما يؤذيني. كانت تلك الأيام صعبة للغاية. لقد بكيت جراء كل ما حدث لي“.

وانتقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قرار ناديه بالاستغناء عن خدمات سواريز، مشيرًا إلى أنهلم يعد شيء يفاجأه من الآن وصاعدًا، نظرًا للتخبط التي تعيشه إدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

وعلّق سواريز على مساندة ميسي له قائلًا: ”الطريقة التي تصرف بها النادي تجاهي لم تكن جيدة وهي أزعجت ميسي أيضًا“.

وأضاف: ”هو يدرك كم كانت صعبة تلك الفترة التي أمضيناها سويًا. لم أفاجأ لمساندته لي لأنني أعرفه جيدًا. أُدرك تمامًا الألم الذي شعر به“.

وختم سواريز: ”بعض الأمور لا يدركها كثير من الناس، لكن عندما يطلبوا مني أن أتدرب منفردًا لأني لن أخوض مباراة الفريق الأول ليس بالأمر السهل. لقد رأت زوجتي كم كنت حزينًا ومشمئزًا. كل ما كنت أريد أن أضحك وأن أكون سعيدًا على أرضية الملعب مجددًا، ولم يكن يراودني أي شك عندما سنحت لي الفرصة للانضمام إلى أتلتيكو مدريد“.