أخبار الآن | largsandmillportnews

 

عاد سائق سباق Largs جيلين آلكوك إلى ميدان السباق لأول مرة منذ الإغلاق – وقال إنه شعور رائع بالعودة خلف عجلة القيادة.

يواجه اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا ، والذي ظهر لأول مرة على حلبة السباق العام الماضي ، موسمًا متقلصًا بسبب Covid19 ، لكنه قال فقط إن الدخول إلى السباق كان متعة كبيرة.

في الموسم الماضي ، أنهى السائق المحلي تذوق الشمبانيا على منصة التتويج وحصل على المركز الثالث في بطولة الاسكتلنديين للرياضة الكلاسيكية.

نتج عن الاغلاق تأجيل موسم نادي سباق السيارات الاسكتلندي ، وسيجري الآن على مدى ثلاث جولات خلال شهري سبتمبر/ أيلول وأكتوبر/ تشرين الأول دون حضور الجماهير- على النقيض تمامًا من العام الماضي عندما شارك جلين في 17 سباقًا في المجموع.

وقال: “كان من الرائع العودة إلى المسار الصحيح مرة أخرى بعد فترة الراحة الطويلة”.

وأضاف: “لقد وضع النادي الاسكتلندي لسباق السيارات السلامة في المقام الأول وقبل كل شيء مع عودتنا إلى المنافسة”.

وتابع: “بالطبع ، تعتبر اجراءات السلامة مهمة على حلبة السباق ، لذا فإن وضع Covid19 يزيد من الحاجة الى هكذا اجراءات. لدينا أقنعة في السيارة على أي حال ، وإذا حدث عطل ، يُطلب منا ارتداء قناعنا عند الخروج في حالة وجود شخص من الطاقم الطبي أو حراس بحاجة للوصول إلى السيارة.

وأضاف “تتمتع رياضة السيارات بمستوى عالٍ من الأمان عند ارتداء معدات الحماية”.

 

“القفز فوق الحطام”.. سباق بريطاني يجذب محبي السيارات
“القفز فوق الحطام”.. سباق بريطاني يجذب الآلاف من محبي السيارات حيث استضافت مقاطعة ويست سايكس البريطانية فعاليات البطولة السنوية للقفز بالسيارات كانت المسابقة تعتمد على الاستعراض من خلال القفز بالسيارة فوق حطام من السيارات المتراصة.