أخبار الآن | فرنسا – kickoff

خرج الإسباني لاعب أولمبيك مارسيليا ألفارو جونزاليس عن صمته، متحدثاً عمّا تعرضه له بعد اتهامه بتوجيه اهانات عنصرية لنجم باريس سان جيرمان نيمار.

وفي وقتٍ سابق، كان نجم برشلونة السابق، وجّه اتهامات لأفارو باهانته عنصرياً وذلك خلال قمة الجولة الثانية من الدوري الفرنسي. ووفقاً للتقارير، فإنّ “نيمار قال أن الفارو نعته بالقرد، بينما قالت تقارير أخرى أن الأخير قال للأول: قرد أحمق قذر”.

وكانت لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي قررت عدم توقيع عقوبات على ألفارو أو نيمار، لعدم وجود أدلة كافية تكفي لإدانة أحدهما.

Paris Saint-Germain's Brazilian forward Neymar and Marseille's Alvaro Gonzales during the French L1 football match between Paris Saint-Germain (PSG) and Marseille (OM) at the Parc de Princes stadium in Paris on September 13, 2020. (Photo by Mehdi Taamallah/NurPhoto via Getty Images)

صورة تجمع مهاجم باريس سان جيرمان نيمار (يسار) وألفارو جونزاليس لاعب مرسيليا خلال مبارة بين باريس سان جيرمان ومرسيليا في ملعب بارك دي برانس في باريس المصدر: getty

وإزاء ذلك، قال ألفاو: “في المباراة استمتعت كثيراً لأنه كان أول كلاسيكو لي في فرنسا، العام الماضي لم أستطع المشاركة، كما أننا حققنا الفوز”.

وأضاف: “أدركت ما يحدث عندما عدنا إلى مارسيليا، بدأت الرسائل في الوصول إلى هاتفي، تلقيت أكثر من مليوني رسالة على واتساب بكل أشكال التهديد وبلغات أخرى”.

وذكر ألفاو أنّ “الرسائل احتوت على صور لسيارته”، كاشفاً أنه “تم إخباره بأن أشخاص سيأتون إلى منزله لقتله وقتل أولاده في المتجر الذي يعملان به”.

وتابع: “كنتُ مرعوباً. قضيت ليالي دون نوم. تأثير نيمار كبير للغاية، حتى هو لا يدرك تداعيات ما هو قادر على فعله. مررنا بوقت صعب، والداي رأياني أبكي كل يوم”.

وقال: “لقد أساء فهم بعض كلماتي. لا يمكنك أبداً أن تعيش في مارسيليا لو كنت عنصرياً. وصل الأمر إلى تفكيري في الرحيل عن مارسيليا، لكن النادي دعمني”.

ريال مدريد كاد يظفر به قبل برشلونة.. قصة بدايات أنسو فاتي

لفت الأنظار ليس فقط لصغر سنه.. ولا لإمكانياته الكروية التي تفوق عمره بمراحل فحسب، ولكن بسبب الثقة الكبيرة التي يمتلكها وسط لاعبين يفوقونه خبرة وتجربة بسنوات. انه أنسو فاتي.