Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رسمياً.. الأهلي يعلن رحيل فايلر والتعاقد مع موسيماني

01/10/2020 . 15:49

الأهلي المصري يتعاقد مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني

Featured Image

السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق. المصدر: Getty

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الخميس، التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب صن داونز السابق، لقيادة المارد الأحمر بعد إنهاء التعاقد مع السويسري رينيه فايلر.

وقال مجلس إدارة الأهلي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، أنه قرر إنهاء العلاقة التعاقدية مع فايلر بما يتفق مع بنود عقده مع النادي، نظرًا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد.

وجاء في بيان الأهلي: ”قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم الخميس برئاسة الكابتن محمود الخطيب الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام علي الكرة“.

وأضاف: ”وتضمنت المذكرة إنهاء العلاقة التعاقدية مع السيد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي، نظرًا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلًا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة“.

وتابع البيان: ”قرر مجلس الإدارة التعاقد مع السيد بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرًا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارًا من الجمعة الموافق الثاني من أكتوبر، ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء. كما ينضم للجهاز الكابتن سامي قمصان مدرب مساعد. والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الإبقاء عليهما واستمرار الكابتن سيد عبد الحفيظ مديرًا للكرة“.

هذا ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي ذهابًا وإيابًا خلال يومي 17 و24 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.