أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكواكا)

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هوايته المفضلة في تحطيم الأرقام القياسية في عالم كرة القدم، بعد أن سجّل ثنائية لفريقه يوفنتوس في شباك روما، في مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

ورفع رونالدو رصيده في موسم الكالتشيو إلى 3 أهداف في مباراتين، حيث سبق له أن سجّل هدفًا في شباك سامبدوريا خلال الجولة الافتتاحية للمسابقة.

ووفقًا لشبكةسكواكاللإحصائيات، فقد حقق رونالدو إنجازًا فريدًا بوصوله للهدف رقم 450 طوال مسيرته في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وأضافت الشبكة أن النجم البرتغالي هو أول لاعب في التاريخ يسجل هذا العدد من الأهداف في منافسات الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، ولم يسبقه أي لاعب آخر لتحقيق هذا الانجاز.

كما أشار الحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى إنجاز رونالدو التاريخي، بعد أن أحرز اللاعب هدفه الثاني في شباك روما.

وقال حساب المسابقة القارية العريقة أن رونالدو نجح في تسجيل 84 هدفًا بقميص مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال 196 مباراة خاضها في البريميرليغ، بالإضافة إلى 311 هدفًا بقميص ريال مدريد خلال 292 مباراة في منافسات الدوري الإسباني.

كما نجح النجم البرتغالي في تسجيل 55 هدفًا بقميص فريقه الحالي يوفنتوس خلال 66 مباراة خاضها في منافسات الدوري الإيطالي.

يذكر أن رونالدو كان قد سجّل 21 هدفًا في موسمه الأول بالدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس، قبل أن يسجل 31 هدفًا في موسم الكالتشيو الماضي.