أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

قلب فريق إنتر ميلان الطاولة على ضيفه فيورنتينا، بعدما حول تأخره بنتيجة 3-2 إلى فوز بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة الظهور الرسمي الأول للنجم المغربي أشرف حكيمي بقميص النيراتزوري، ونجح في ترك بصمة مميزة بصناعته الهدف الثالث لفريقه بعد دخوله بديلًا في الشوط الثاني.

وتقدم فيورنتينا بهدف عن طريق كريستيان كوامي في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، لكن إنتر ميلان نجح في الرد بهدفين، الأول سجله النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 45، ثم استفاد الفريق من الهدف العكسي الذي أحرزه فيدريكو تشيكيريني لاعب فيورنتينا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 52.

وبعد ذلك تمكن فيورنتينا من تسجيل هدفين متتاليين بواسطة جايتانو كاستروفيلي وفيدريكو كييزا في الدقيقتين 57 و63، مستفيدًا من تألق لافت لجناحه الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري.

ولم يستسلم إنتر ميلان ونجح في معادلة النتيجة بواسطة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي استفاد من تمريرة حكيمي في الدقيقة 87، وبعدها بدقيقتين سجل دانيلو دي أمبروزيو هدف الفوز القاتل للنيراتزوري.

وبذلك يحصد إنتر ميلان أول 3 نقاط له في موسم الدوري الإيطالي بعد غيابه عن الجولة الأولى بسبب مشاركته القارية المتأخرة، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 3 نقاط.