أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 3-2، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ويعد هذا هو الفوز الأول للنادي الملكي حامل اللقب في موسم الليغا، حيث افتتح مبارياته بتعادل سلبي أمام ريال سوسيداد في الجولة الماضية.

وافتتح لاعب الوسط الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي أهداف المباراة في الدقيقة 14، قبل أن ينجح المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي في إدراك التعادل لريال بيتيس في الدقيقة 35.

وبعد ذلك بدقيقتين، نجح ريال بيتيس في إضافة الهدف الثاني عن طريق ويليام كارفالو، لينهي الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني، عاد الميرنغي في النتيجة ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 48 بعد أن سجل البرازيلي إيميرسون، مدافع بيتيس، هدفًا بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 82 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنادي الملكي، انبرى لتسديدها قائد الفريق سيرجيو راموس، لينجح في تسجيل الهدف الثالث لفريقه.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد أصبح سيرجيو راموس ثالث لاعب في تاريخ منافسات الدوري الإسباني ينجح في تسجيل الأهداف خلال 17 موسمًا على التوالي، ليواصل اللاعب المخضرم تحطيم الأرقام القياسية بقميص الميرنغي.

وبهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، فيما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 6 جمعها من 3 مباريات.

هذا ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد فريق بلد الوليد يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة، بينما يحل ريال بيتيس ضيفًا على خيتافي في منافسات الجولة ذاتها.