أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي ميل)

يطمح النجم الدولي الجزائري رياض محرز، لتحقيق المزيد من الإنجازات بقميص فريقه مانشستر سيتي خلال الموسم الجديد، حيث يستعد الفريق لمواجهة ليستر سيتي غدًا الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم.

ويحتفل محرز في مواجهة فريقه السابق ليستر سيتي بخوض مباراته رقم 200 في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو الرقم الذي شدد النجم الجزائري على رغبته في مضاعفته خلال السنوات المقبلة.

وقال محرز في تصريحات أبرزتها صحيفةديلي ميلالبريطانية: ”أعتقد أن البريميرليغ هو الدوري الأفضل في العالم، بطبيعة الحال لم ألعب في كل الدوريات، ولكني أحبه. خوض 200 مباراة في هذه المسابقة هو إنجاز مذهل، ولكني أرغب في خوض 200 أو 300 مباراة أخرى“.

وأضاف محرز: ”لقد قضيت أوقاتًا رائعة للغاية في البريميرليغ، نجحت في التتويج بالألقاب، وسجلت العديد من الأهداف، استمتعت كثيرًا بالتواجد هنا وخوض المباريات في هذه الأجواء الخاصة، وأرغب في المواصلة حتى الاعتزال“.

وعن طموح السيتيزنز في الموسم الجديد، قال محرز: ”لم نكن جيدين بما يكفي الموسم الماضي للفوز بالدوري، والآن نعرف ما يمكننا تطويره من أجل التحسن والفوز باللقب في نهاية الموسم، نحن نمتلك قائمة جيدة للغاية وفريقًا مميزًا يمكنه تحقيق الكثير“.

يذكر أن محرز كان قد توج بلقب البريميرليغ بقميص فريقه السابق ليستر سيتي في موسم 2015-2016 التاريخي، قبل انتقاله للسيتزنز في صيف عام 2018 ليتوج باللقب مرة أخرى في موسم 2018-2019.