أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا على مضيفه برايتون بنتيجة 3-2، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وشهدت المباراة تقلبات كبيرة، حيث تقدم برايتون بالهدف الأول في الدقيقة 40 من ركلة جزاء سجلها نيال موباي، قبل أن يعود مانشستر يونايتد في النتيجة بعد 3 دقائق فقط عندما لويس دينك هدفًا بالخطأ في مرماه.

وفي شوط المباراة الثاني تمكن النجم الدولي الإنكليزي ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 55.

وشهدت الدقائق الأخيرة من زمن المباراة إثارة كبيرة، حيث تمكن برايتون من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عن طريق سولومون مارش، لتتجه المباراة إلى نهايتها بالتعادل.

ولكن احتسب الحكم ركلة جزاء لمانشستر يونايتد في اللحظة الأخيرة من المباراة، انبرى لها لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز ليسجل هدف الفوز القاتل لفريقه.

ويعد هذا هو الفوز الأول لمانشستر يونايتد في موسم البريميرليغ، حيث خسر في الجولة الماضية على أرضه أمام كريستال بالاس بنتيجة 3-1.

هذا ومن المقرر أن يتواجه الفريقان مجددًا يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الرابطة، في حين يصطدم مانشستر يونايتد بعد ذلك بفريق توتنهام في قمة مرتقبة في الجولة المقبلة من البريميرليغ.