أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

انتزع فريق تشيلسي الإنكليزي نقطة تعادل عسيرة من بين أنياب وست بروميتش ألبيون، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليغ، وانتهت بنتيجة 3-3.

وشهد الشوط الأول تفوق كاسح لفريق وست بروميتش، حيث نجح في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء عن طريق كالوم روبينسون.

وفي الدقيقة 25، عاد روبينسون ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه، قبل أن يضيف كايل بارتلي الهدف الثالث في الدقيقة 27 ليكمل صدمة البلوز ومدربهم فرانك لامبارد.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن هذه الثلاثية هي ثاني أسرع ثلاثية تسكن شباك تشيلسي عبر تاريخه في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأضافت “أوبتا” أن الثلاثية التي تلقاها تشيلسي في فبراير من العام الماضي أمام مانشستر سيتي هي الأسرع على الإطلاق، حيث استقبلت شباكه 3 أهداف في أول 19 دقيقة.

ومع بداية الشوط الثاني، بدأ تشيلسي في الدخول لأجواء المباراة، ونجح في تقليص الفارق عن طريق ماسون مونت في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 70، نجح كالوم هودوسون أودوي في تسجيل الهدف الثاني للبلوز، ليمنح فريقه الأمل في إدراك التعادل.

وبحلول الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، تمكن المهاجم الشاب تامي أبراهام من تسجيل الهدف الثالث لتشيلسي، ليقتنص لفريقه نقطة تعادل صعبة من بين أنياب وست بروميتش.

وبهذه النتيجة يرفع تشيلسي رصيده إلى 4 نقاط، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى أمام برايتون، وسقط في الجولة الثانية أمام ليفربول، بينما رفع وست بروميتش رصيده إلى نقطة واحدة، بعد أن خسر في الجولتين السابقتين.

هذا ومن المقرر أن يستضيف تشيلسي فريق كريستال بالاس في الجولة المقبلة من المسابقة، في حين يواجه وست بروميتش فريق ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة ذاتها.