أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

كشف تقرير صحفي إسباني عن موقف النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة، من الانتقال لصفوف ليفربول الإنكليزي خلال موسم الإنتقالات الجاري.

وكانت تقارير صحفية متعددة قد أشارت في وقت سابق إلى اهتمام الريدز بالحصول على خدمات ديمبيلي خلال الميركاتو الصيفي، بناءً على توصية من المدرب الألماني يورغن كلوب، الذي عبَّر في وقت سابق عن إعجابه بقدرات اللاعب الفنية.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن ديمبيلي يرفض فكرة الانضمام إلى ليفربول، حيث يصر اللاعب على استكمال مسيرته في قلعة كامب نو خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أن ديمبيلي يرغب في ترك بصمة حقيقية بقميص البلوغرانا، بعد أن حالت لعنة الإصابات دون تألقه مع الفريق منذ انضمامه لصفوفه في صيف عام 2017.

وانضم ديمبيلي إلى النادي الكتالوني قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني في صيف عام 2017 من أجل تعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار، ولكنه فشل في تقديم المستويات الفنية المتوقعة منه، وأصبح فريسة لإصابات متكررة غيبته عن الملاعب لفترات طويلة.

ويطمح اللاعب لاستعادة مستواه تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للبلوغرانا، بعد تعافيه من إصابته الأخيرة، حيث أشارت تقارير إسبانية إلى أنه سيكون من بين الأعمدة الأساسية لخطة كومان في الموسم الجديد.

ويفتتح برشلونة موسمه بمواجهة فياريال يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة في الدوري الإسباني، بعد غيابه عن أول جولتين بسبب مشاركته القارية المتأخرة في دوري الأبطال.