أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

يدرس ناديا يوفنتوس وبرشلونة عقد صفقة تبادلية جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد صفقة انتقال البرازيلي آرثر ميلو إلى البيانكونيري، مقابل انتقال لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش إلى قلعة كامب نو.

ووفقًا لصحيفةتوتو سبورتالإيطالية، فإن الصفقة التبادلية الجديدة التي يعتزم الناديان إبرامها خلال الأيام المقبلة تقضي بانتقال الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا لصفوف برشلونة، في مقابل انضمام النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لتشكيلة البيانكونيري.

وأضافت الصحيفة أن الناديين لم يحسما أمر الصفقة حتى الآن، حيث ينتظر كل طرف دراسة العروض المقدمة للاعبين خلال الفترة الحالية.

ويحظى عثمان ديمبيلي باهتمام نادي ليفربول حامل لقب الدوري الإنكليزي، بينما أبدى فريقا وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات كوستا، وفقًا للصحيفة الإيطالية.

وأشار التقرير إلى أنه في حالة عدم بيع اللاعبين، فسوف يلجأ يوفنتوس وبرشلونة لإبرام هذه الصفقة التبادلية قبل إغلاق باب سوق الانتقالات في شهر أكتوبر المقبل.

ويعاني عثمان ديمبيلي من سوء حظ يلازمه منذ انضمامه لصفوف البلوغرانا في صيف عام 2017، ولاحقته لعنة الإصابات ليغيب عن معظم مباريات الفريق خلال المواسم الماضية.

وينطبق الأمر ذاته على دوغلاس كوستا، حيث غاب اللاعب عن عدد كبير من المباريات خلال الموسمين الماضيين بسبب إصاباته المتكررة.

يذكر أن يوفنتوس كان قد افتتح موسم الدوري الإيطالي بفوز عريض أمام سامبدوريا بثلاثية نظيفة تحت قيادة مدربه الجديد آندريا بيرلو، بينما يترقب عشاق البلوغرانا الظهور الأول لفريقهم تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، حيث غاب الفريق عن أول جولتين في الليغا بسبب مشاركته الأوروبية المتأخرة الموسم الماضي.